شركة فحص منازل قبل الشراء بالرياض

شركة فحص منازل قبل الشراء بالرياض
أصبحت شركة فحص منازل فلل ومباني وعقارات قبل الشراء بالرياض من افضل الشركات المعتمدة في فحص الفلل قبل الشراء حيث أن المتخصصين في اعمال الفحص يقومون باستخدام أفضل الأجهزة الالكترونية الحديثة المتطورة في فحص أعمال البناء والسباكة وتركيب الكهرباء والعوازل الحرارية والمائية للأسطح والتشطيب من الوان الدهان والديكورات الموجودة بها وبعد التأكد من سلامة البناء يقدمون تقرير كامل بكل اعمال الفحص وكل هذه الخدمات تقدمها الشركة بارخص الاسعار لذلك تميزت عن غيرها من الشركات الاخري .
سمات شركة شركة فحص منازل قبل الشراء بالرياض :

• تعمل شركتنا بفحص المنازل والفلل وجميع أنواع المباني.
• تمتلك الشركة فريق متميز من المهندسين الذين لديهم خبرة طويلة في مجال فحص الفلل كما لديهم العمالة المتمكنة التي تساعدهم في جميع أعمال البناء .
• يستخدم المتخصصين في فحص الفلل أحدث الأجهزة الهندسية والمعدات الإلكترونية المتطورة.
• يقوم المهندسون بعمل فحص شامل ودقيق للمبنى يحتوي هذا الفحص على الأساسات والجدران والأسقف و تمديدات الماء والكهرباء والغاز والتشطيبات.
• يقدم المهندسون تقريرًا فنيًا مفصل ومعتمدة بحالة المنزل وكل المشكلات الموجودة تكلفة إصلاحها.
ما الفائدة من الاستعانة بخبراء شركة فحص منازل قبل الشراء؟
من المعروف أن أغلب البشر لا تكون عندهم الخبرة الكافية في اعمال البناء والتشطيبات فكانوا يقدمون على عملية الشراء دون التأكد من سلامة المباني والتشطيبات المعمول بها فبعد أن يتم البيع يوجد العيوب و الاشياء التالفة كثيرة لذلك قاموا بالاستعانة ممن لديهم الخبرة في الاسباب التي ادت الى الاستعانة هي :

• قلة الكفاءة اللازمة من المقاولين في البناء
• قلة الكفاءة عند العمالة وعدم الإشراف عليهم من قبل المتخصصين ادي الي عدم جودة العمل .
• ظهور رداءة المواد المستخدمة في تشطيبات المنزل والتسرع في تشطيب المنازل والمباني .
• عدم إعطاء المدة الكافية بين كل مراحل التأسيس والتشكيل.
ماهي المشكلات التي تواجه من يشتري فلل وعقارات مبنية؟
قد يجد من يشتري فلل مبنية صعوبات كثيرة في البناء والتشطيبات اللازمة في أي مبني فمن الصعوبات التي تواجه أي مشتري:

• قد يجد مشكلة في الأسقف مثل ضعف جودة نوع العزل المستخدم في البناء ويكون نتيجته تسرب مياه الأمطار.
• هبوط الأساسات أو رداءة المواد المستخدمة وعدم تحمل الأساسات للمنزل مما قد يؤدي لتهدمه.
• صعوبات في تمديدات الكهرباء مما يؤدي إلى حدوث الانفجارات واشتعال النيران او صعق أحد السكان بالكهرباء.
• صعوبات في التمديدات الصحية سواء السباكة الداخلية أو الخارجية للمبنى وأهم أخطارها تسريبات المياه التي قد تؤدي إلى انهيار المبنى.
• صعوبات في التشطيبات كالدهان والسيراميك والأدوات الصحية في المطبخ أو الحمام.
• صعوبات في وجود تسريبات في تمديدات الغاز والتي تسبب الحرائق أو خطر الاختناق.
• ضعف التكييف المركزي وأعطاله ووجود خلل في فتحات التهوية.

شركة فحص منازل قبل الشراء بالرياض
ماهي الاختبارات التي يقوم بها المتخصصين في شركة فحص منازل قبل الشراء بالرياض ؟
يقوم المهندسون بعمل عدة اختبارات عديدة بداية من أساسات المنزل حتى نهاية التشطيبات وكل هذا بأفضل الطرق الحديثة والالكترونيات المتطورة :

فحص المبنى:

• حيث يقوم المهندسين المتخصصين في اعمال البناء من صلابة البنية وقوتها ومطابقتها للمواصفات باستخدام أفضل مواد البناء في إنشائها وقوة تحملها لحجم وعدد الأدوار المقامة فوقها ومن عدم وجود هبوط في الأساسات والأرض المقام عليها المنزل وبعد ذلك عمل اختبار للجدران للتأكد من خلوها من أي من المشكلات التي تؤثر على سلامة المبنى.

فحص تسربات المياه :

• يقوم المتخصصين بمجال الكشف عن تسربات المياه بفحصها جيدا ومعرفة ان المبنى من المباني الجديدة التي تم حمايتها من التسربات جيدا أم من المباني التي تتشبع بداخلها المياه في الجدران والحوائط لأن المياه عندما تتغلغل في المبنى تجعل هذا المبنى ضعيف و سوف تحدث المخاطر الكثيرة التي تحدث نتيجة لوجود تسربات المياه.

فحص الكهرباء :

• يقوم المهندسون بفحص تمديدات الكهرباء والتأكد من عدم وجود تسريبات بها بفحص التمديدات الكهربائية الخارجية والداخلية ونتأكد من جودة المواد المستخدمة في التوصيلات والتركيبات الكهربائية كاركتيرات ومجمع الكهرباء والتأكد من سلامة الوصلات وأنها من النوع الجيد أم من الردى وإن كان يوجد بها اعطال أم أنها ذات فعالية جيدة وايضا يقومون بالكشف على القدرة الاستيعابية لشبكة الكهرباء ومدى تحمل الكابلات ومقاومتها للحمل الزائد لانها اذا وجد بها أي خلل يؤدي إلى إحداث اصعب الكوارث المنزلية وكذلك يتم فحص تمديدات التكييف المركزي وكابلات الانترنت وكاميرات المراقبة.

فحص العوازل:

• يقوم المتخصصين في الشركة بفحص جميع العوازل لانها من الضروريات فيقومون بفحص عوازل المطابخ والحمامات والأرضيات وكذلك حمام السباحة و المواسير الموصلة لها وكذلك فحص الصرف الصحي ومياه الشرب في المبنى والبدروم والأماكن العلوية وعوازل الخزانات وكل هذا حتى لا يحدث في الجدران الشقوق والرطوبة التي تؤثر على قوة العوازل الحرارية للاسقف ومنع تسربات المياه.

فحص الدهانات:

• يعمل فنيين الدهانات بفحصها من حيث انواع الدهان ان كان جيد ام من الانواع الرديئة وكذلك يفحص اعمال الدهانات وعوازلها وان كانت تالفة من داخلها أم جيدة وكذلك فحص الدهانات الخارجية للمنزل لأنه يكون مختلف عن الدهانات الداخليه فإنه يكون ذات ملمس خشن وسماكة عاليه لكي يتحمل الظروف القاسية للجو ودرجات الحرارة العالية والرطوبة وفحص قوة عزلتها حتى تقوم بمنع عكس الحرارة او الرطوبة أو البرودة كما يقيمون بفحص الدهانات الدخلية للجدران من حيث انها ناعمة الملمس وانسيابية للتصميم حيث انه يوجد مشكلة في التصاميم يحدث بسبب عدم جودة الدهانات مما يؤدي إلى مشكلة سقوط الدهانات إذا تعرضت للرطوبة أو انسكاب ماء كثير عليها وكذلك يتم فحص جودة طبقة دهان السقف وأنها ذات طبقة سميكة وعازلة للحرارة والرطوبة والبرودة .
فحص الغاز:

• يقوم الفنين بفحص الغاز جيدا والتاكد من عدم وجود تسريبات لأنه عندما يوجد مشكلة به يكون من أخطر المشكلات لاحتمالية حدوث انفجارات والتأكد من خطوط الحريق وصلاحيتها للاستخدام وبعد الانتهاء من جميع الفحوصات يقدم المهندسون تقريرا مفصلا وشاملا للعميل للتأكد من سلامة منزله قبل الشراء.
فحص أعمال النجارة:

• يقوم المتخصصين في هذا المجال بفحص جميع الاخشاب الموجودة من الشبابيك والابواب والمطابخ والتأكد بأن الخشب لا يوجد بداخله سوسة خشب لانه يؤدي الى تآكل الخشب مما يؤدي الى عدم صلاحيتها وأيضا يقومون بفحص خامة الخشب والتأكد من أنه لديه قدرة على تحمل درجات الحرارة المختلفة مثل البرودة ودرجة حرارة الشمس العالية والرطوبة.
فحص السيراميك والبلاط:

• يقوم الفنيين المتخصصين في تركيب السيراميك والبلاط بفحص خامة سيراميك الأرضية الخارجي بكونه خشن الملمس ويتحمل درجات الحرارة المختلفة والاتربة وخامة السيراميك الداخلي في كونها ناعم الملمس ويحمل الأثقال والأوزان الكبيرة ويتحمل العيش الادمي كما يقومون بفحص جودة السيراميك انه فرز اول وفرز ثاني .
اسعار شركة فحص منازل قبل الشراء بالرياض:
تحتوي شركتنا أفضل الخبراء المتخصصين في فحص الفلل والمباني والعقارات حيث انهم يقيمون بفحص الاسطح والتسربات المائية والعوازل للحرارة والكهرباء والدهانات والخزانات بأحدث الأجهزة المتطورة التي تكشف العيوب دون الحاجة إلى تكسير وتقديم جميع خدمات إصلاح العيوب إذا احتاجها العميل وكل هذا بارخص الاسعار التي تناسب جميع العملاء.
شركة فحص منازل قبل الشراء بالرياض
عزيزي العميل عندما تريد أن تشتري منزلا جديد ولا يوجد وقت لديك لفحصه وتريد غيرك يقوم بهذا الفحص فعليك ان تتوجه إلى شركة فحص فلل و مباني وعقارات قبل الشراء بالرياض فهي تعمل على فحص المنزل والتأكد من سلامته وتقدم لك تقريرا مفصلا عن جميع الأشياء..
احياء مدينة الرياض التى تغطيها شركة فحص منازل قبل الشراء بالرياض
شركة فحص منازل وفلل ومباني وعقارات قبل الشراء بشمال الرياض
شركة فحص منازل وفلل ومباني وعقارات قبل الشراء بجنوب الرياض
شركة فحص منازل وفلل ومباني وعقارات قبل الشراء بغرب الرياض
شركة فحص منازل وفلل ومباني وعقارات قبل الشراء بشرق الرياض
شركة فحص منازل وفلل ومباني وعقارات قبل الشراء بالخرج
شركة فحص منازل وفلل ومباني وعقارات قبل الشراء بالمزاحمية
شركة فحص منازل وفلل ومباني وعقارات قبل الشراء بشقراء
شركة فحص منازل وفلل ومباني وعقارات قبل الشراء بالرفايع
شركة فحص منازل وفلل ومباني وعقارات قبل الشراء بالهياثم
شركة فحص منازل وفلل ومباني وعقارات قبل الشراء بالدرعية
شركة فحص منازل وفلل ومباني وعقارات قبل الشراء بالجنادرية
شركة فحص منازل وفلل ومباني وعقارات قبل الشراء بوسط الرياض
ومن خدمات شركة فحص منازل قبل الشراء بالرياض
شركة كشف تسربات المياه بالاحساء
او زيارة موقعنا الالكتروني : شركة التميز المثالي للخدمات المنزلية بالرياض
للتواصل جوال ::::::::: واتس :::::::: 0507738549