شركة صيانة وتنظيف مكيفات بالخبر

شركة صيانة وتنظيف مكيفات بالخبر
عند تركيب مكيفات الهواء يجب اللجوء مباشرة بشركة صيانة وتنظيف المكيفات ويجب اختيار شركة موثوق بها حتى تقوم بأداء تلك الخدمة بدقة كاملة وشركتنا هي الأفضل بالخبر بسبب ما تمتلكه من مقومات تجعلها تتربع على قمة الشركات الموجودة بهذا المجال و منذ أن بدأت شركتنا في مجال تركيب وصيانة المكيفات وهي تقدم أفضل وأرخص الأسعار في هذا المجال حيث أن هناك غلاء منتشر ملحوظ في مجال صيانة المكيفات وقامت شركتنا بتحديد أسعارها على حسب نوع المكيف المراد تركيبه أو صيانته.
أنواع المكيفات
فريق عمل شركتنا يوضح أنواع المكيفات المنتشرة في الأسواق في تلك العناصر الآتية


المكيفات الطولية من شركة صيانة وتنظيف مكيفات بالخبر

شركة صيانة وتنظيف مكيفات بالخبر المكيفات الطولية تختلف من حيث الشكل عن المكيفات الأخرى ولكنه يتكون من وحدتين ايضا خارجية وداخلية حيث يتم تثبيت الوحدة الداخلية في أي مكان بالغرفة دون الاضطرار إلى تثبيتها والجدران مع ملاحظة أنه يتم تثبيت الوحدة الخارجية خارج المكان في الهواء الطلق لطرد الهواء الدافئ من المكان ومن أهم ما تتميز به تلك المكيفات انها جيدة التبريد للغرف الكبيرة ولا ينصح باستخدامها في تبريد الغرف ذات المساحات الصغيرة.


مكيف النافذة من شركة صيانة وتنظيف مكيفات بالخبر

شركة صيانة وتنظيف مكيفات بالخبر مكيف النافذة هو أحد أشهر المكيفات المنتشرة فى الاسواق وله قاعدة جماهيرية كبيرة حيث انه يتم تركيبه في احدى نوافذ المكان المراد تبريده ويتم تركيبه بمجهود قليل مقارنة بالمجهود المبذول في تركيب الأنواع الأخري من المكيفات حيث يحتوي على جميع الوصلات التي يتم احتياجها في قطعة واحدة فقط مع ملاحظة أن تلك الميزة تحتاج إلى عملية تنظيف وصيانة دورية ومن العيوب الواضحة لهذا النوع من المكيفات أنه يصدر صوت مرتفع مقارنة بباقي الأنواع الأخري للمكيفات.
شركة صيانة وتنظيف مكيفات بالخبر تلك المكيفات تتكون من و
مكيفات الوحدة المفصولة من شركة صيانة وتنظيف مكيفات بالخبر
حدتين وحدة داخلية ووحدة خارجية حيث أن الوحدة الخارجية يتم تثبيتها خارج المنزل حيث انها تحتوي علي ” الضاغط” ويمكن ايضاً تثبيت تلك الوحدة على الحائط الخارجي للمكان أو على سطح المبنى وذلك بواسطة الحامل الخاص بها ويتم ربط تلك الوحدة بالوحدة الداخلية بواسطة الأنابيب والكابلات التي تقوم بطرد الهواء الدافئ ومن الجهة الأخرى يتم تثبيت الوحدة الداخلية بالغرفة على ارتفاع مترين حيث يتم تركيب هذا النوع من المكيفات بمجهود كبير مقارنة بالمجهود المبذول في تركيب الأنواع الأخرى ومن أهم مميزات مكيفات الوحدة المفصولة انها تعطي احساس الهدوء والراحة.


المكيفات المركزية

شركة صيانة وتنظيف مكيفات بالخبر من أمثل الحلول التي يتم اللجوء إليها ل تبريد الغرف الكبيرة هو تركيب المكيفات المركزية حيث أن تلك المكيفات توفر درجة تبريد قوية حيث انها تتميز ايضا بتوفير مساحات في المكان لأنه يتم تثبيتها بالسقف ولكن يتم تركيب هذا النوع من المكيفات بمجهود كبير مقارنة بالمجهود المبذول في تركيب الأنواع الأخرى .
وتكلفتها أيضا أعلي ويجب ملاحظة أنه إذا تم أخذ قرار بتركيب المكيف المركزي بالمكان فإن ذلك يحتاج إلى تخطيط مسبق عند إتمام خطوة بناء المكان ويتميز هذا النوع من المكيفات بأنها شاملة بلا تمديدات حيث تعمل المكيفات الشاملة على تبريد وتدفئة معظم غرف المكان دون اللجوء تمديدات تعمل على توزيع الهواء حيث تعتمد تلك المكيفات على أجهزة ” إدارة الهواء” التي تعمل علي توزيع الهواء المبرد بكافة أنحاء المكان .

• وبسبب عدم اعتماد تلك المكيفات على التمديدات الطويلة فإن الهواء يتسرب من خلالها بطريقة اقل من المكيفات التي تعتمد على التمديدات الطويلة لذلك تعد تلك المكيفات أكثر توفيراً للطاقة
• حيث يمكن التحكم في تشغيلها وإيقافها في كل غرفة بطريقة منفصلة مما يعمل على تقليل الطاقة المهدورة.

شركة صيانة وتنظيف مكيفات بالخبر
كيفية تركيب المكيفات
شركة صيانة وتنظيف مكيفات بالخبر تتوافر المكيفات بأنواع كثيرة ولكن هناك نوعين من المكيفات هما الأكثر انتشارا وهما الشباك و الاسبليت وسوف يقوم فريق عمل شركتنا بالتحدث في تلك الفقرة عن مكونات كليهما وكيفية التركيب .

• صمام انتشار
• وحدة التكثيف
• مبخر
حيث يتم تركيب المكيف على 4 مراحل حيث أن المرحلة الأولى لتركيب المكيف تكون عن طريق تركيب المكيف ثم الوحدة الداخلية التي يتم توصيلهم بواسطة المواسير ثم يتم عزل تلك المواسير عن بعضها ثم يتم توصيل غاز ” الفريون” المسؤل مسؤولية تامة عن توصيل التبريد بهذه الدائرة وسوف نتحدث بالتفصيل عن تلك الخطوات في العناصر التالية


تركيب المكيف

عند تركيب المكيف يجب الاهتمام باختيار مكان مناسب ليتم تثبيت ” الحامل” الخاص بتلك الوحدة على أن يتم وضع وحدة المكيف على الحامل.


القيام بتركيب الوحدة الداخلية

شركة صيانة وتنظيف مكيفات بالخبر أول خطوة في تركيب الوحدة الداخلية يتم تثبيت الصاجة على الحائط جيدا باستخدام أنواع معينة من المسامير ثم يتم البدأ في عمل فتحة صغيرة بالحائط ليتم استخراج المواسير منها لربطها بالوحدة الخارجية ليتم الانتهاء من تلك الخطوة يتم فك تلك المواسير التابعة لهذا الجزء لأنها تحتوي على النيتروجين ثم يتم تثبيت تلك القطعة على الحامل.


توصيل مواسير المكيف من شركة صيانة وتنظيف مكيفات بالخبر

شركة صيانة وتنظيف مكيفات بالخبر هذه الخطوة يوجد لها أكثر من شكل حيث انه من الممكن أن يتم استخدام شفه ” الفلير” للتوصيل ويتم الربط جيدا وتستخدم تلك الطريقة في المكيفات الحديثة وايضا تتوفر طريقة اخرى للتوصيل وهي عن طريق ” الصواميل” مع الانتباه جيدا في الطريقتين علي أن تكون المواسير ذات القطر الصغير تستخدم للطرد والمواسير ذات القطر الكبير تستخدم للسحب.


عزل المواسير

تتم هذه الخطوة لكي تساعد على التبادل الحرارى بين المواسير التي تم تخصيصها للطرد والسحب.


يتم توصيل غاز الفريون

توصيل غاز الفريون اخر مرحله من مراحل تركيب المكيفات حيث أن الكثير من الأفراد يبحثون عن شركات متمكنة بسبب إتمام تلك الخطوة دون الوقوع في غلطات.
شركة تنظيف مكيفات بالخبر
شركة تنظيف مكيفات بالخبر باستخدام افضل المكينات والمعدات بالاضافه الي امهر العمال والفنيين بالرياض شركة تنظيف مكيفات اسبلت ومكيفات شباك بالخبر باستخدام حافظه الغسيل التي تعمل علي تجميع مياه غسيل المكيف والمحافظه علي المكان وأيضا باستخدام مكينه التنظيف الخاصة بتنظيف المكيفات السبلت ويوجد تعبئة فريون للمكيفات الاسبليت.
افضل شركة تنظيف مكيفات بالخبر
تحرص دائما شركتنا على بذل كل ما هو متميز فى مجال صيانة وتنظيف المكيفات بالخبر وحرصا من شركتنا على راحة عملائنا هناك بعض النصائح والارشادات التى تقدمها شركتنا لعملائها بمدينة الخبر ومنها :

• الاهتمام بتنظيف المكيفات من حين لاخر خاصة عند دخول فصل الصيف.
• الحرص دائما والعمل على صيانة المكيفات واعطالها وعد تركها بدون صيانة لفترات طويلة.
• تغطيف المكيفات والوحدات الخارجية بعد الانتهاء من فترة تشغيلها فى فصل الصيف.
• الحرص والتاكد من سلامة المكيف قبل بدء تشغيلة .
اسعار شركة صيانة وتنظيف مكيفات بالخبر
اذا العدد مكيف واحد السعر 200 ريال
اذا العدد 2 مكيف السعر 250 ريال
اذا العدد 3 مكيفات السعر 300 ريال
اذا العدد أكثر من 3 يصير سعر المكيف الواحد 80 ريال او على حسب الاتفاق مع المندوب .
شركة غسيل وتنظيف مكيفات اسبليت بالخبر
شركة غسيل وتنظيف مكيفات اسبليت بالخبر من اهم الاجهزة التى تعمل شركتنا على تنظيفها وغسيلها بالخبر وتنظيف الوحده الداخلية والخارجية وشحن وتعبئة الفريون ان لزم الامر والعمل على تهيئة وتنظيف المكيفات بافضل الطرق والامكانيات والوصول الى افضل نتيجة يتمناها العميل .

• تتواجد هذه المكيفات بعدة أحجام لتناسب الكثير من الأماكن من الغرف الصغيرة وحتى الغرف الكبيرة ويمكن زيادة عدد الوحدات بالقدر المطلوب حسب حجم الغرفة والمكان المراد تبريده.
• أما في الأبنية الضخمة فإن الاعتماد على هذه المكيفات يشكل بعض المصاعب وخصوصا في كثرة أنابيب التوصيل بين الوحدة الخارجية والوحدة الداخلية وزيادة طولها عن الحد المسموح به.

كيف يتم المحافظة على المكيفات من شركة صيانة وتنظيف مكيفات بالخبر
يوضح فريق عمل شركتنا كيفية الحفاظ على المكيفات حيث أن تلك الأجهزة حساسة جدا وتحتاج إلي عناية خاصة و صيانة دورية حتي لا تتعرض إلي أي تلف أو أعطال قاسية وهذا ما يتم توضيحه خلال نقاط التالية

• التخلص من الأتربة والغبار الموجود بالمكيف عن طريق سحب تلك الأتربة بالمكنسة الكهربائية التي تقوم بسحب الاتربة من كافة أجزاء المكيف.
• يجب الاهتمام بفصل التيار الكهربي تمام عن المكيف في حالة عدم تشغيله.
• الاهتمام بتحديد صيانة دورية مستمرة للمكيف للكشف عن أعطال المكيف بأول بأول للتمكن من تصليحها
• يجب عدم تشغيل المكيف لفترة طويلة حيث أن التشغيل لفترات طويلة مستمرة يؤدي إلى سخونة الجهاز مما يؤدي الى التوقف المفاجئ.
• الاهتمام باللجوء إلى شركة متمكنة في تنظيف تلك المكيفات على فترات متفاوتة لفك كافة أجزاء المكيف الداخلية وتنظيفها جيدا حتى تعطي كفائة تبريد ترضي العملاء دائما.
مميزات شركة صيانة وتنظيف مكيفات بالخبر
بدأت شركتنا في مجال تركيب وصيانة وتنظيف المكيفات بمنطقة الخبر منذ فترة كبيرة حتى أصبح لديها مميزات رائعة ومن ضمن تلك المميزات

• الخبرة الطويلة التي اكتسبتها إدارة شركتنا من خلال طول فترة نشاطها في هذا المجال.
• فريق عمل شركتنا لدية الخبرة الكافية التي تجعله يواجه كافة المشكلات التي يمكن أن تقابله في هذا المجال.
• توفر الشركة كافة الماديات التي توفر شراء كافة المستلزمات التي يحتاجها هذا المجال.
• توفر الشركة كافة الأجهزة الحديثة التي تساعد فريق العمل على كشف المشاكل سريعا والعمل على إصلاحها.
• شركتنا تقدم لعملائها ضمان على كافة أعمالها في مجال تركيب وصيانة المكيفات.
• تعمل شركتنا على توفير خدماتها فى مجال تركيب وصيانة المكيفات بكافة أنحاء منطقة الخبر فى أي وقت.
• توفر شركتنا أسرع فريق خدمة عملاء.
• أفضل الأسعار تقدمها شركتنا في هذا المجال حرصا منها على محاربة الغلاء.
شركتنا هي الأفضل بالمجال وذلك بشهادة العملاء بكافة أنحاء منطقة الخبر للتواصل مع شركتنا عليك بالاتصال بالأرقام الموجودة أمامك في مواعيد العمل وسوف يتم الرد بأسرع وقت.
شركة صيانة مكيفات بالخبر
تحتاج دائما الاجهزة المنزلية الى الصيانة بصفه مستمرة ومن هذه الاجهزة التكييف تتعرض هذه الأجهزة كمثيلاتها للأعطال المفاجئة مما يجعلها في حاجة دائمة وفصلية لعملية صيانة وتصليح وفيما يلى سنعطي نبذه بسيطه عن اعطال المكيفات ومنها


ضعف كفائة المكيف :

ويعد فلتر الهواء سبب رئيسي فى ضعف كفائة المكيف مما يؤدي الى تراكم الثلج على المبخر الخاص بالمكيف وبالتالي يودى الى نزول الماء من المكيف او تلف الضاغط او المحركات نتيجة ارتفاع درجة حرارتها .


توقف التبريد وسماع صوت فى الضاغط

ويرجع ذلك الى ارتفاع الضغط وتلف مروحة المكثف مما يرفع من حرارة الضاغط وبالتالى يتوقف المكيف عن العمل او نتيجة ايضا ارتفاع درجات الحرارة وتاثيرها بالسلب ايضا على الوحده الخارجية للمكيف .
هناك العديد من اعطال المكيفات تعمل شركتنا دائما وابدا على صيانتها والعمل على جميع المشاكل بافضل الطرق وافضل الادوات وجودة متميزة فى العمل المقدم للعميل .

شركة غسيل وتنظيف مكيفات بالخبر
المدن والاحياء التى تغطيها شركة صيانة وتنظيف مكيفات بالخبر ومنها :
شركة صيانة وتنظيف وتعبئة فريون وغسيل مكيفات بالخبر الشمالية
شركة صيانة وتنظيف وتعبئة فريون وغسيل مكيفات بالخبر الجنوبية
شركة صيانة وتنظيف وتعبئة فريون وغسيل مكيفات بالعقربية
شركة صيانة وتنظيف وتعبئة فريون وغسيل مكيفات بحي الجسر
شركة صيانة وتنظيف وتعبئة فريون وغسيل مكيفات بحي الحزام الاخضر
شركة صيانة وتنظيف وتعبئة فريون وغسيل مكيفات بحي الحزام الذهبي
شركة صيانة وتنظيف وتعبئة فريون وغسيل مكيفات بحي الراكة
شركة صيانة وتنظيف وتعبئة فريون وغسيل مكيفات بحي الكورنيش
شركة صيانة وتنظيف وتعبئة فريون وغسيل مكيفات بحي الهدا وحي مدينة العمال
شركة صيانة وتنظيف وتعبئة فريون وغسيل مكيفات بحي الاسكان وحي البستان وحي السفن وحي البندرية
شركة صيانة وتنظيف وتعبئة فريون وغسيل مكيفاتبحي الجوهرة وحي قرطبة وحي الروابي
شركة صيانة وتنظيف وتعبئة فريون وغسيل مكيفات بحي الخزامي وحي اليرموك وحي الاندلس
شركة صيانة وتنظيف وتعبئة فريون وغسيل مكيفات بحي التحلية وحي يرة وحي الشراع
شركة صيانة وتنظيف وتعبئة فريون وغسيل مكيفات بحي الراكة الجنوبية وحي التعاون
شركة صيانة وتنظيف وتعبئة فريون وغسيل مكيفات بحي العقيق وحي البحر
شركة صيانة وتنظيف وتعبئة فريون وغسيل مكيفات بحي العليا وحي الساحل وحي اليرموكالبح
ومن خدمات شركتنا ايضا ومنها :