شركة صيانة مسابح بالخبر

شركة صيانة مسابح بالخبر
أصبحت شركة صيانة مسابح بالخبر من افضل الشركات المتخصصة في تنظيف وتعقيم المسابح بالخبر تنوعت الرياضات التي يمارسها الإنسان التي تعمل على محافظة الجسم من الأمراض ومن زيادة الدهون فأصبحت رياض السباحة من أهم الرياضات لذا يلزم من أصحاب النوادي والقري السياحية تنظيفها بأفضل المنظفات وتعقيمها جيدا وعمل صيانة باستمرار على المسابح من أجل الاطمئنان على أجهزة الفلترة وتنقية المياه وكل هذا حتى لا يتم انتقال الفيروسات إلى الأشخاص عن طريق المياه الملوثة.
مميزات شركة صيانه مسابح بالخبر:

• تمتلك الشركة عمالة وفنيين متخصصين في صيانة المسابح ولديهم خبرة طويلة سنوات عديدة في هذا المجال .توفر شركتنا خدمات صيانة المسابح من التسربات الناتجة عن تلف الفلاتر أو الصمامات أو مواسير الصرف وغيرها.
• تستخدم أقوى أجهزة لشفط الأتربة وتنظيف المسابح وتلميعها.
• تستورد شركتنا أفضل المعقمات وأدوات التنظيف العالمية والملمعات الآمنة المعتمدة من وزارة الصحة .
• تحرص الشركة علي رضاء العملاء بسرعة استجابة طلباتهم في الفور وعمل عروضات باستمرار وتقدم جميع الخدمات بارخص الاسعار.
أعمال الصيانة التي تقوم بها شركة صيانة مسابح بالخبر:
1- تقوم شركتنا بإعادة التوازن الكيميائي للمياه حتى تصبح مياه المسبح صافية وذات جودة عالية.
2- تعمل الشركة على صيانة مضخة المياه بالمسبح باستمرار وذلك لأنها من أكثر الأجهزة التي يمكن أن تتعرض لأضرار بشكل سريع لكثرة الأتربة والرمال المتواجدة في المسبح فيتم عمل الصيانة للحفاظ على جودة المياه.
3- تقوم الشركة بأعمال الصيانة الخاصة بمصفاة المسبح والفلاتر حتى تحافظ على المياه دون حدوث أي مشاكل.
4- أن من أهم عمليات صيانة المسبح هي عملية تنظيف المسبح لذلك تقوم شركات صيانة المسابح تنظيف المسبح بشكل دوري من أجل إزالة الأتربة والعوالق التي توجد في الأطراف والأرضيات كما انها ايضا تقوم بتلميع الجدران وإعادتها لرونقها الطبيعي

شركة صيانة مسابح بالخبر
الخدمات التي تقدمها شركة صيانة مسابح بالخبر:
بناء المسبح:
تقدم شركتنا للعملاء كتالوجات وتصاميم لكافة انواع المسابح ومساحات أعماقها التي تتناسب مع أفراد الاسرة وبناء علي ذلك تقدم افضل معدات الهدم والحفر الحديثة التي تمتلك القدرة على الحفر في جميع الأراضي لبناء مسبح على مستوى عالي من الراحة والرفاهية.
علاج وكشف تسربات المياه الخاصة بالمسبح:
تعمل الشركة علي كشف تسربات المياه الناتجة من ضعف طبقة العزل الموجودة في أرضية المسبح أو جدرانه أو سوء مواد العزل المستخدمة في المسبح من الأساس باستخدام أحدث الاجهزة التي تكشف التسربات فيقوم المهندسون بعملية عزل المسبح بالطرق الحديثة والدقيقة باستخدام أفضل أنواع مواد العزل المائي.
تفادي عيوب شبكة الصرف والامداد وصيانتها:
مع الاستعمال الطويل لشبكة الصرف تبدأ هذه المواسير في التشقق والتأكل بسبب ترسب الأملاح الكبريتية عليها ويتسبب ذلك في حدوث مشاكل في إمداد أو صرف المياه من المسبح فتقوم الشركة بعمل صيانة المواسير وتغيرها بأخرى ذات متانة عالية ومن أجود المواسير في عالم شبكات المياه.
تغيير حجم ومساحة المسبح:
يتم عمل مساحة المسبح في بداية بنائه على عدد الاسرة ومع مرور الزمن يضيق بسبب كبر عددها فيقوم البعض لزيادة المساحة أو ربما يكون العكس فالمسبح كبير وأخذ مساحة كبيرة من الحديقة يحتاج العميل من تصغير مساحة المسبح لبناء جراج أو الاستمتاع بالحديقة فلهذا تقدم الشركة افضل واحدث الماكينات والمعدات اللازمة لتكبير المسبح أو تصغيره أو تكبير وعمل أيضا عمليات عزل حديثة تساعد في المحافظة على المسبح لسنوات طويلة.
تنظيف المسابح:
من أهم الخدمات التي تقدمها شركة صيانه مسابح بالخبر هي عملية تنظيف المسابح وذلك حتى يتم المحافظة على صحة الأفراد والتفادي من إصابتهم بأمراض كثيرة منها أمراض الجلد والجهاز التنفسي فأصبحت عملية التنظيف مهمة أساسية فيجب من فترة لأخرى القيام بتعقيم المسابح وتطهيرها من الفطريات والميكروبات والطحالب التي قد تظهر على الجدران أو في القاع ومن الأتربة والغبار العالقة نتيجة وجودها في أماكن مفتوحة فتقوم الشركة بتنظيف المسبح بأحدث الاجهزة المتطورة واستخدام أنواع حديثة من المطهرات.
الاجهزة التي تستخدمها شركة صيانة مسابح بالخبر في نظافة المسابح:
أجهزة الشفط:
تستخدم شركتنا أجهزة الشفط في عملية تنظيف المسابح فهو من الأجهزة التي تعمل على إنجاز المهمة بدقة وسرعة عالية دون تدخل بشري فيتم شفط المياه الموجودة داخل المسبح وعقب شحن المياه وتفريغها يقوم الجهاز بشفط الاتساخات والأتربة التي توجد في جميع جدران وأرضيات المسبح.
جهاز البخار:
تستخدم شركة صيانه مسابح بالخبر احدث الاجهزة في تنظيف المسابح وأحدث أجهزة التعقيم العالمية المتطورة التي تستخدم في مجال تنظيف وتطهير المسابح فمن هذه الاجهزة جهاز البخار التي يتم استخدامه بعد شفط المياه والتخلص من الأتربة والاتساخات العالقة في كافة أطراف المسبح فأنه يقوم بتعقيم المسبح بشكل مميز.
مرحلة التعقيم:
تهتم شركة صيانة مسابح بالخبر بصحة عملائها فإنها لا تكتفي الشركة بتعقيم المسبح عن طريق جهاز البخار فقط، بل تقوم بالتأكد من عدم وجود أي شوائب أو أتربة عالقة داخل المسبح أو المحبس ثم تضيف كمية مناسبة من الكلور ونسبة قليلة من عدد من المواد المنظفة المخصصة لهذا الغرض.
النصائح التي تقدمها شركة صيانة مسابح بالخبر للعملاء في المحافظة على المسبح :
1- عدم إلقاء المهملات والمخلفات في المسابح وايضا عدم البصق في مياه المسبح لانها بسببها تنتشر الفيروسات والبكتريا فيجب التنبيه على الأطفال بعدم إلقاء أي شيء في المسبح والاهتمام بنظافته
2- عدم ترك معدات السباحة داخل المسبح لأنها من المحتمل تكون محملة بالبكتيريا فيؤثر على صحة الأفراد والأطفال.
3- يستخدم الاطفال المسبح عادة للتبول ويخرج منه دون ممارسة السباحة وهذا خطأ لانه بهذه الطريقة البول يتسبب في زيادة حامضية المسبح فيؤدي إلى الإصابة بالتهابات في العين لذلك يجب التنويه من قبل أولياء الأمور على الأطفال بعدم التبول في المسبح.
4- يلزم عمل خدمة النظافة الكاملة للمسبح للجدران و الأرضيات بجانب الفلاتر ومضخات المياه
5- عليك فحص التركيب الكيميائي للمياه للتأكد من توازنها ومتابعة مستوى الماء لأن نقصها يدل على أن هناك مشكلة .
6- الالتزام بعملية ضخ المياه وتغيرها باستمرار حتي لا يتم ركود المياه وتكرار عمليات التشغيل من 8 الي 10 ساعات يوميا.
7- عليك عمل صيانة فلتر المسبح باستمرار وتغيير رمل الفلتر لأنه يعمل على بقاء المياه معقمة و نظيفة.
اسعار شركة صيانة مسابح بالخبر
تعمل شركة شركة صيانه مسابح بالخبر محاربة الغلاء الموجود في مجال صيانة المسابح حيث انها تقدم ارخص الاسعار في هذا المجال مقارنة بالشركات الاخرى ويتم تحديد السعر على حسب مساحه وحالة المكان المراد عزله كما أنها تقوم شركتنا بعمل عروضات على فترات زمنية متتالية تناسب جميع الطبقات والمستويات.
ارقام شركة صيانة مسابح بالخبر
عزيزي العميل بعد ان قدمنا لكم كافة مميزات شركة صيانة مسابح بالخبر وجميع خدماتها التي تقوم بها قامت شركتنا بتوفير أكثر من وسيلة إتصال بها للتواصل معها ويتميز فريق خدمة العملاء بها بسرعة تلبية كافة طلبات واستفسارات العملاء في الحال وذلك عن طريق تحديد موعد معاينة المكان المراد صيانته لتدوين الملاحظات ثم تجهيز ما يحتاجه المكان للبدء في العمل فورا .

شركه تنظيف مسابح بالخبر
المدن والاحياء التى تغطيها شركة تركيب وصيانة سباكة بالخبر ومنها :
شركة صيانة وتنظيف وتمديد مسابح الشمالية
شركة صيانة وتنظيف وتمديد مسابح بالخبر الجنوبية
شركة صيانة وتنظيف وتمديد مسابح بالعقربية
شركة صيانة وتنظيف وتمديد مسابح بحي الجسر
شركة صيانة وتنظيف وتمديد مسابح بحي الحزام الاخضر
شركة صيانة وتنظيف وتمديد مسابح بحي الحزام الذهبي
شركة صيانة وتنظيف وتمديد مسابح بحي الراكة
شركة صيانة وتنظيف وتمديد مسابح بحي الكورنيش
شركة صيانة وتنظيف وتمديد مسابح بحي الهدا وحي مدينة العمال
شركة صيانة وتنظيف وتمديد مسابح بحي الاسكان وحي البستان وحي السفن وحي البندرية
شركة صيانة وتنظيف وتمديد مسابح بحي الجوهرة وحي قرطبة وحي الروابي
شركة صيانة وتنظيف وتمديد مسابح بحي الخزامي وحي اليرموك وحي الاندلس
شركة صيانة وتنظيف وتمديد مسابح بحي التحلية وحي البحيرة وحي الشراع
شركة صيانة وتنظيف وتمديد مسابح بحي الراكة الجنوبية وحي التعاون
شركة صيانة وتنظيف وتمديد مسابح بحي العقيق وحي البحر
شركة صيانة وتنظيف وتمديد مسابح بحي العليا وحي الساحل وحي اليرموك
ومن خدمات شركتنا ايضا ومنها :
شركة كشف تسربات المياه بالاحساء
او زيارة موقعنا الالكتروني : شركة التميز المثالي للخدمات المنزلية بالخبر
التواصل ::::::: جوال ::::: واتس :::::: 0507738549